منوعات

نابلس تكرم الفنان ألمسرحي أسامة ملحس كشخصية نابلس الثقافية

رومل السويطي |
نابلس تكرم الفنان ألمسرحي أسامة ملحس كشخصية نابلس الثقافية
شبكة اخباريات: نظمت وزارة الثقافة الفلسطينية والمجلس الثقافي الاستشاري وبالتعاون مع بلدية نابلس حفلا فنيا ثقافيا تكريما للفنان أسامة ملحس وبحضور عدد كبير من المثقفين والفنانين

الفنان أسامة ملحس
.
وفي كلمته الترحيبية تحدث أمين مقبول عضو المجلس البلدي ممثلا لبلدية نابلس، عن الفنان أسامة ملحس وعن أهمية تكريم المبدعين والمبدعات من أبناء المحافظة ، .
وتحدث وليد عبدالسلام مدير عام دائرة الفنون في وزارة الثقافة ممثلا لوزيرة الثقافة سهام البرغوثي ، عن أهمية تكريم المبدعين وهم في أوج عطائهم الثقافي ، مشيدا بالفنان المسرحي أسامة ملحس ، وتحدث عن العلاقة الفنية التي كانت وما زالت تربطه ب ملحس في العمل المسرحي .
وأعرب الفنان أسامة ملحس عن سعادته وشكره لوزارة الثقافة الأسرة الثقافية على اختياره كشخصية نابلس الثقافية ، واعتبر أن هذا التكريم له بمثابة تكريم لكل الأسرة الفنية في المحافظة .
فيما أحيى هذا الحفل الفنان عبد الرحمن علقم بأغان  وطنية طربية نالت اعجاب الحضور، وأبدع الفنان  المسرحي طاهر باكير بعرافة الحفل بطريقته المميزة
وفي نهاية الحفل شكر حمدالله عفانة مدير مكتب وزارة الثقافة في نابلس كل من ساهم في انجاح هذا الحفل وخاصة مركز حواء للثقافة والفنون ومركز يافا الثقافي على مساهمتهم في رعاية الحفل   .

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد