آدم وحواء

لماذا تفضل الفتيات المعلمة الشابة؟

|
لماذا تفضل الفتيات المعلمة الشابة؟

إخباريات: تعتبر صورة المعلمة في أذهان الطالبات صورة خيالية ونموذجية وحالمة، بعض الطالبات يفضلنها شابة قريبة من أعمارهن، والبعض يفضلنها في سن الأم.

وقالت لينا عبيد، 15سنة لموقع سيدتي نت إنها تفضل المعلمة الشابة الصغيرة السن التي تكون قريبة من سنها، لأنها تشعر أنها الأقرب وتتلقى المادة منها بطريقة أفضل، بعكس نمط المعلمة الكبيرة السن التي تكون جادة ومتزمتة ولا تميل للمرح.
بينما تقول غادة ربايعة، 17سنة: إنها لا فارق لديها ويهمها قدرة المعلمة على الشرح وان تفهم منها المادة
بسرعة وبدون صعوبات، المعلمة كلما كانت متمكنة تختصر المسافات بينها وبين الطالبة.
وتقول علا السنوار، 13 سنة، أنا أرى في المعلمة صورة أمي ولهذا أحب المعلمات كبيرات السن، فهن لديهن قدرة على الصبر والتحمل، على عكس المعلمة الشابة التي تكون سريعة الغضب وقليلة التحمل.
وتوافقها الرأي رولا سعيد، 14 سنة، وتقول: أحب المعلمة التي هي في سن أمي لأنها تذكرني بأمي التي تركتها في البيت، لا يمكن أن أستوعب من معلمة تكبرني بسنوات قليلة.
وأخيراً، تنفي لور المصري، 15 سنة، أن يشكل لديها الأمر مشكلة، بل على العكس فكل معلمة لها طريقة تعامل، ولذلك فالتنويع مطلوب، وهناك مواد تحتاج إلى المعلمة الشابة مثل حصة الألعاب والموسيقى، وهناك مواد بحاجة لمعلمة وقورة بنظارة سميكة وتايير غامق، وهي الصورة النمطية للمعلمات في السينما مثل مادة التاريخ واللغة العربية.

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد