أهل الفن

تسريبات صور الفنانة أليسا توقعها في فخّ سرقة الأفكار

إخباريات |
تسريبات صور الفنانة أليسا توقعها في فخّ سرقة الأفكار

وقّعت المطربة اللبنانية آليسا في براثن التقليد وسرقة الأفكار، وذلك بعد أن نشرت شركة "روتانا" غلاف ألبومها الغنائي الجديد "حالة حب"، المنتظر طرحه في الأسواق بالتزامن مع الاحتفال بعيد الفطر المبارك.
وجاءت اتهامات آليسا بالسرقة والتقليد جميعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي
"فيسبوك"، و"تويتر"، وعبر  ثلاث فئات جماهيرية مختلفة، فالبداية كانت مع المهتمين بالمكياج والموضة

والأزياء، الذين قاموا بنشر صورة من غلاف مجلة "Vogue"،  الصادرة عام 1950، والتي يزين غلافها فتاة في العشرين من عمرها، ويظهر منها فقط عيناها وأنفها وشفتيها باللون الأحمر، وهو تقريبا بالفعل غلاف آليسا الجديد نفسه، لكن باستبدال عيني الفتاة بعيني آليسا.
وكانت الفئة الثانية التي هاجمت آليسا، هي فئة محبي الفنانة الأميركية أنجلينا جولي، حيث أنّهم اتهموا افنانة اللبنانية باقتباس أفيش فيلم جولي الجديد "Maleficent"، والذي طرح في الأسواق منذ أشهر قليلة، فبمواجهة ألافيش مع غلاف الألبوم نجد اختلافًا بسيط، حيث أنَّ وجه الفنانة الأميركية يظهر بكامله، ولكن في غلاف آليسا يظهر فقط الاعين و الشفاه والأنف.

وشملت الفئة الثالثة، التي اتهمت آليسا بالسرقة والاقتباس محبي المطربة اللبنانية أمل حجازي، فكانت تعليقاتهم أكثر حدة من غيرهم، حيث أنّهم اتهموا أليسا علانية بسرقة غلافها الجديد من غلاف مطربتهم الأخير "ويلك من الله"، الذي طرح عام 201
وردًا على ذلك، كذّبت الصفحة الرسمية لأليسا على "فيسبوك"، الاتهامات، وكتب المسؤول عنها "لا نشغل تفكيرنا بهذه الافتراءات والأكاذيب، فهؤلاء يحاولون النيل من نجاح آليسا بنشر هذه الاتهامات التي ليس لها أي أساس من الصحة".

واختتم حديثه "البوستر والغلاف الرئيسي للألبوم لم يطرح حتى الآن رسميًا في الأسواق، والغلاف سيكون مختلف تمامًا عن كل ما نشر طيلة الأيام الماضية".
يذكر أنَّ ألبوم أليسا الجديد يتضمن 14 أغنية منوعة بين اللهجتين اللبنانية والمصرية وبين النمطين الموسيقيين الرومانسي الهادئ والسريع الراقص، هي حب كل حياتي، حالة حب، يا مرايتي، حلوة يا بلدي، بطّلتي تحبيه، قد الأيام، إنسانة بريئة، وجعت قلبي، أنا مجنونة، برغم الظّروف، عمر جديد، أنا نفسي، لو اتقابلنا، وأول مرة".

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد