اخباريـات عالمية

بالفيديو.. إعلامي أردني يبصق ويرفع الحذاء لتوفيق عكاشة بعد هجومه على غزة

اخباريات |
بالفيديو.. إعلامي أردني يبصق ويرفع الحذاء لتوفيق عكاشة بعد هجومه على غزة

بصق حسام العبدلات، المذيع بقناة «الأردن المستقبل»، على ما سمّاه «هكذا إعلام» أثناء استنكاره لطريقة تحدث توفيق عكاشة، مالك قناة «الفراعين» حول ما تتعرض له غزة، كما رفع «العبدلات» الحذاء لـ«عكاشة».

وبصق الإعلامي الأردني على «قناة الفراعين أيضا»، مشيرا إلى أن «الفراعنة راحوا.. واستبدلهم الله بقوم خير من هؤلاء القوم .. استبدلهم الله بصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم»، مشددا على أن «مصر عربية إسلامية وستبقى مصر العروبة ومصر الإسلام قلعة الصمود».

كما أعرب الإعلامي عن ثقته بأن مصر ستعود قائدة وحاملة راية الإسلام والعروبة، و«ستتحرك جيوش مصر لتحرر الأقصى»، وأن غزة ليست بحاجة لقوافل غذاء، وإنما هي بحاجة إلى «موقف عزة وموقف كرامة»، واصفا توفيق عكاشة بالـ«ردّاح» الذي يحتقره كل الشعب المصري.

وأضاف أن «من يتابعوه (عكاشة) عبر الفيديو إنما يفعلون ذلك بهدف الحصول على جرعة من الوصلات الفكاهية، التي بات يتفوق بها على مسرحيات عادل إمام»، وسأله إذا كان يصدق نفسه فعلا بأنه إعلامي ولديه نظريات إعلامية.

وكان «عكاشة» رفض توجيه الحكومة المصرية معونات إلى قطاع غزة، ووصف حركة حماس بـ«الإرهابية العميلة».

وقال «عكاشة»، في برنامجه «مصر اليوم»، مساء السبت الماضي: «فين يا سي الأفندي إبراهيم محلب اللي طالع يقولك بنقدم المعونة لغزة، ما تتحرق غزة باللى فيها، ده لو فيهم رجالة وعارفين إن فيه 4 رجالة مصريين مخطوفين عندهم يقولوا موجودين في الحتة الفلانية»، فقاطعته حياة الدرديري قائلة: «ما يقدروش».

وأضاف «عكاشة» أن حركة حماس تجري اتصالات مع قطر وتركيا، مُعتبرًا أن «عندهم حق لأن الجار (مصر) أضعف من أن يحرك ساكنًا وأن يقول كرامتي وأين أبنائي الذين اختطفتوهم».

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد