أهل الفن

حسن حسني حزين بسبب فاطمة

اخباريات |
حسن حسني حزين بسبب فاطمة



يعيش الفنان حسن حسني في رمضان حالة من الحزن بعد رحيل ابنته فاطمة قبل اشهر قليلة ولم يستطيع ان يعيش اجواء جميلة مثل بقية الفنانين

فلا يتخيل أحد من عشاق فنه الذين أدمنوا الضحك على “إيفيهاته” وطريقته العفوية فى تقديم فن الكوميديا غير المصطنعة، أن يكون الفنان حسن حسنى قد عاش خلال الاشهر الماضية واحدة من أكثر المآسى الكارثية فى حياة أى شخص انتهت بوفاة قرة عينه ابنته “فاطمة”.

بداية المأساة كانت عندما أصيبت فاطمة بسرطان الغدد ومع الوقت تدهورت حالتها، مما أجبر أسرتها المكونة من زوجها وأبنائها ووالدها الفنان حسن حسنى على نقلها إلى مستشفى الشروق وبعد عدة أسابيع قضتها فى المستشفى ساءت الحالة أكثر وأصبحت فاطمة فى حالة خطيرة تنبئ باحتمالية وفاتها فى أى وقت.

 كان حسن حسنى فى أسوأ حالة نفسية قد يكون رآه بها أحد من قبل، أصبح أكثر انطواءً لدرجة أنه كان يصور مشاهده فى مسلسل “مزاج الخير” بصعوبة شديدة يحضر وقت التصوير ويفر إلى ابنته بعدها على الفور، ولا ينسى فريق عمل هذا المسلسل ذلك اليوم الذى كان فيه حسن حسنى منهارا تماما، وعندما سألوه عن السبب أخبرهم بأن ابنته فى حالة خطيرة بالمستشفى، وبالكاد أقنعه المخرج مجدى الهوارى يومها بتصوير مشاهده.

حسن حسنى فكر فى عمل عمرة لابنته وطار إلى الأراضى المقدسة ليتضرع ويدعو الله أن يشفى له ابنته إلا أن الرياح جاءت بما لاتشتهى السفن وبعد عودته بيومين ساءت حالة فاطمة وأدت إلى وفاتها.

فاطمة ليست الابنة الوحيدة لحسن حسنى حيث إن له ابنتين أخريين، كما أن ابنة زوجته وابنها، مدير التصوير المعروف، مصطفى فهمى هما بالنسبة له أبناؤه، ومصطفى هو سنده الذى يعتمد عليه فى الحياة كما يقول حسن حسنى دائما لكل من حوله.

من أكثر ما يحزن الجد حسن حسنى بالإضافة إلى حزنه على فراق ابنته، هم أولادها أو أحفاده الذين تركتهم والدتهم لمصير مجهول ولم يفارقهم حسن حسنى منذ وفاة ابنته بالأمس.




أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد