الزاوية الاقتصادية

"راقي" تباشر التحضيرات لمهرجان نابلس للتسوق والترفيه الأول

|
"راقي" تباشر التحضيرات لمهرجان نابلس للتسوق والترفيه الأول

اخباريات - نابلس:  باشرت مجموعة "راقي للمناسبات" في التحضيرات الأولية لمهرجان نابلس للتسوق والترفيه الأول الذي سيعقد في مدينة نابلس "شمال الضفة الغربية" بنهاية سبتمبر ,وذلك قبل عيد الأضحى المبارك ومن المتوقع أن يزور المهرجان أكثر من خمسة عشر آلف شخص من مختلف محافظات الوطن  ,ويعتبر هذا المهرجان الأول من نوعه في فلسطين , وحيث يعقد على غرار مهرجان الرياض للتسوق والترفيه الذي عقد هذا العام في السعودية .

وأشار عبد الفتاح كلبونه رئيس مجلس الإدارة , بان هذا المهرجان سيكون لكل محافظات الوطن وتقرر عقدة في نابلس وان يحمل اسم نابلس وفاءا للرئيس الراحل ياسر عرفات الذي أعطى لقب عاصمة فلسطين الاقتصادية لمدينة نابلس .   
وقال عبيد أبو بكر مدير المهرجان بان العمل مستمر ومتواصل لإخراج هذا المهرجان بأفضل مستوى وان يكون مميز بكل شيء وان مجموعة راقي تسعى لوضع بصمتها في السوق الفلسطيني بشكل فريد من نوعه ومميز .
من جهتها، أوضحت مريم شاهين مديرة العلاقات العامة والدولية بأن الهدف الأساسي للمهرجان توفير سوق فيه كل ما تحتاجه العائلة لاستقبال عيد الأضحى المبارك بحيث يكون  قبل أسبوع من العيد.  وإضافت بان المجموعة عملت على إنشاء صفحة على  موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك متخصصة بالمهرجان من اجل استقبال الملاحظات والاستفسارات
www.fb.com/Nablus.festival.for.shopping
وتعتبر مجموعة راقي ضمن أهم العاملين في مجال إدارة المعارض والمهرجانات في الشرق الأوسط , وتقرر في بداية العام أن يكون لها فرع في فلسطين .

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد