اخباريات فلسطينية

هنية يدعو مصر لإلزام الاحتلال باتفاق التهدئة

|
هنية يدعو مصر لإلزام الاحتلال باتفاق التهدئة

اخباريات: طالب نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية، المخابرات المصرية بإلزام الاحتلال "الإسرائيلي" بما تم الاتفاق عليه بخصوص التهدئة.
ووفق ما نشرت وكالة الرأي الفلسطينية للاعلام المقربة من حركة حماس، فقد أشاد هنية خلال اتصال هاتفي مع المخابرات المصرية مساء الأحد، بالدور المصري من أجل التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار، مشيراً إلى أهميته تجاه القضية الفلسطينية والمنطقة.
ودعا مصر إلى ضرورة متابعة القضايا المتبقية مع الاحتلال "الإسرائيلي"، فيما أكدت المخابرات لهنية مواصلة مصر مساعيها بعد هذا الاتفاق، واستكمال ما هو مطلوب تجاه القضايا العالقة كافة.
وفي وقت سابق هاتف هنية أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد، معبراً عن اعتزاز الشعب الفلسطيني بالموقف القطري فيما يتعلق بالجهود الإقليمية والدولية لوقف العدوان، وتحقيق مصالح شعبنا.
واستعرض هنية لأمير قطر آثار العدوان على غزة والبيوت المدمرة، شاكراً إياه على المساعدات لمراكز الإيواء وأصحاب البيوت المدمرة.
بدوره شدد أمير دولة قطر على أن ما تقوم به بلاده واجب وأن غزة رفعت رؤوس العرب و المسلمين عاليا، موضحًا أن قطر وضعت الكثير من الترتيبات لإعادة الاعمار.


أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد