اخباريات محلية

تجدّد المواجهات في عدة أحياء مقدسية ضد الاحتلال

|
 تجدّد المواجهات في عدة أحياء مقدسية ضد الاحتلال

إخباريات: تجددت صباح اليوم الخميس المواجهات العنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال في عدة أحياءٍ بمدينة القدس المحتلة عقب استشهاد الشاب المقدسي عبد الرحمن الشلودي الليلة الماضية برصاص حرس القطار الخفيف.

ونقل مراسل وكالة الانباء الرسمية عن شهود عيان تأكيدهم بأن مواجهات عنيفة ما زالت تدور في حي الطور/جبل الزيتون المُطل على القدس القديمة، هاجم خلالها الشبان بؤراً استيطانية في المنطقة بالحجارة والزجاجات الفارغة.

وتدور منذ ساعات الصباح مواجهات عنيفة في حي راس العامود ببلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى في حين فرضت قوات الاحتلال طوقاً عسكرياً محكماً على محيط المنطقة.

وأوضح مراسل وكالة الانباء الرسمية بأن بلدة العيسوية وسط المدينة تشهد منذ صباح اليوم مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال تتركز على المدخل الرئيسي الشمالي للبلدة، وسط اطلاقٍ كثيف للقنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة المسيلة للدموع والرصاص المعدني المغلف بالمطاط، أصيب خلالها عدد من الشبان تم معالجتهم ميدانياً.

وكانت العديد من هذه الأحياء والبلدات وغيرها شهدت الليلة الماضية مواجهات عقب استشهاد الشاب الشلودي امتدت حتى ساعات الفجر الأولى وتركزت في محيط منزل الشهيد بحي البستان ببلدة سلوان، أصيب خلالها عدد من الاطفال بالرصاص المطاطي.

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد