أهل الفن

بالفيديو: 4 إطلالات جريئة لهيفا هزت الرأي العام

اخباريات |
بالفيديو: 4 إطلالات جريئة لهيفا هزت الرأي العام


تصدّرت هيفا ولا تزال منذ حوالي الأسبوع، عناوين الصحف والمواقع الإلكترونية بعد ارتدائها لفستان شفاف فاضح خلال استضافتها في برنامج ستار أكاديمي، هذه ليست المرة الأولى التي تهز بها هيفا الرأي العام وتصبح حديث الساعة في لبنان وبعض الدول العربي.

غالباً ما تترك هيفا طابعاً خاصاً في كل اطلالاتها التلفزيونية أو مقابلاتها الصحافية لجرأتها الكبيرة وذكائها في الوصول إلى النجومية التي اختارتها ووصلت لها.

 

 

 

هيفا

4 إطلالات لهيفا تركت جدلاً كبيراً وهزت الرأي العام وهي:

* رقصة هيفا مع عمرو دياب ودينا، وهو فيديو مثير انتشر على موقع اليوتيوب العالمي، واختار عمرو هيفا لتبقى إلى جانبه وانتصرت على دينا بالرقص.

عمرو دياب وهيفا

* اطلالتها في برنامج المقالب مع الممثل الكوميدي رامز جلال (رامز غنج أمون)، ونالت هذه الحلقة أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ البرنامج بسبب الشتائم التي تفوهت بها هيفا بعد ان نجح رامز بتنفيذ المقلب ضدها.

رامز ةهيفا

* هيفا مع الممثل الكوميدي ومقدّم برنامج (هيدا حكي) عادل كرم، ووجهت رسالة قوية إلى الـ Haters بقولها: Kiss My..

هيفا

* استضافتها في برنامج Star Academy وارتدائها لفستان شبه عار.

هيفا

هيفا تستحق النجومية التي وصلت لها بجدارة، وأصبحت تنافس أهم النجمات العالميات من حيث الجمال والشهرة، وهي من ألأرقام الصعبة جداً.

يذكر أن هيفا كانت أصدرت أغنية جديدة (أوبا أوبا) وغنّتها للمرة الأولى في برنامج Star Academy، حيث تخطت المليون والنصف بأقل من أسبوع واحد على موقع اليوتيوب.

 

اطلالة هيفا مع عادل كرم

 

هيفا في برنامج رامز عنخ أمون

 

هيفا ترقص لعمرو دياب إلى جانب دينا

 

اطلالة هيفا في ستار أكاديمي

 

 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد