أهل الفن

من أسرار "اراب ايدول": ما هو الأمر الخطير الذي منعه وائل كفوري من ان تفعله أحلام .. وبماذا لقّب نانسي عجرم؟

|
من أسرار "اراب ايدول": ما هو الأمر الخطير الذي منعه وائل كفوري من ان تفعله أحلام .. وبماذا لقّب نانسي عجرم؟

اخباريات:  لم تغني النجمة اللبنانية نانسي عجرم لحبيب واحد في "سهرة الضيف" من برنامج "أراب آيدول". حضرلبنان وجيشه بصوتها وابتسمت لزوجها الدكتور فادي هاشم الذي جلس في الصف الأول مصفقاً، رغم أنه أربكها حسبما قالت. لكن صاحبة "شيل عيونك عني"، التي أطلت بفستان كاكي بكتفين مرصعين مثالي لوقفتها المستقيمة والجدية، وجّهت نداء بمناسبة "يوم الإستقلال" اللبناني لمن أسمتهم بغير اللبنانيين. قالت لهم بأن لبنان : "مجروح بالأمور العالقة وبعسكره وقوى الأمن الداخلي البعيدين عن عائلاتهم. لا يمكن في هذه المناسبة إلاّ أن أتمنى السلامة لجيش لبنان، وعيد استقلال حقيقي نحن بانتظاره".


زوج نانسي عجرم يشجع ...
بعد كلمات نانسي عجرم المؤثرة، لم يكن صعباً الحديث إلى زوجها. فهو يشبهها لجهة تعامله مع الصحافة. سألنا عن حضوره في الموسم الثالث تحديداً ... فأجاب : "أحب أن أشاهد "أراب آيدول" ولا أفوّت حلقة واحدة لكن أشعر بأنني أرى التفاصيل أوضح على الشاشة وأستمع إلى موسيقى "نظيفة". أستمتع أكثر عند المشاهدة، بينما أتابع الحلقة هنا من زاوية واحدة. لكنني سعيد اليوم لأن نانسي هي الضيفة". شجع الدكتور فادي المشترك السوري عبد الكريم حمدان في الموسم الثاني. أما في الموسم الثالث، فكشف بأنه يشجع حازم شريف لأنه يحب القدود الحلبية، كما أبدى إعجابه بصوت عمار الكوفي الذي تألق بأغنية كاظم الساهر حسبما أضاف. وكمشاهد اعتبر زوجته بأنها رائعة في الموسم الثالث كما كانت في الموسم الثاني، "هي نفسها، هذه هي نانسي بشخصيتها وطلتها أينما وُجدت".


وزن أحلام وغزل وائل
كشفت أحلام بأنها كلما سافرت إلى لبنان توقع على ورقة تؤكد مسؤولية قدومها إليه في ظل الأوضاع الراهنة. واعتبرت أن ما من شي يستطيع منعها من زيارة لبنان لأنها عشقت في بيروت حيث خطبت وأمضت شهر عسلها وحققت نجاحاتها. أما وائل كفوري، الذي لم يحضر في حلقة الأداء لارتباط فني في قطر، فقال لها بصوت حازم "ممنوع عليك أن تسمني مجدداً". فوقفت الفنانة الإماراتية مستعرضة أناقتها البراقة بتوقيع دار بالمان هذه المرة، وقالت بأنها ستطالب بدورها بأن تتغيب إن لم يكن السبب الذي أدى إلى عدم حضور وائل وجيهاً. "الأميرة نانسي عجرم" حسبما لقبتها مقدمة البرنامج أنابيلا هلال، شكرت المايسترو إيلي العليا وأحضرته إلى المسرح وكأنها تقول بأنها تستطيع أن تتحكم بمجريات الأمور في البرنامج أيضاً. أما أحلام، فرحبت بنانسي عجرم واعتبرها فنانة كبيرة رغم عمرها الفني الصغير. وقالت بأن المشتركين عليهم أن يستفيدوا من حضورها. فطالبتها نانسي ببطاقة وهي تعلق على أدائها الحي الذي أطربها على المسرح. وكشفت بأنها من المعجبات باختياراتها الفنية وحب الجمهور لها، مضيفة بأنها تمتلك مفاتيح كثيرة منها النجاح والحضور والجمال والأناقة والأنوثة، ولديها مفتاح مهم هو إدارة أعمال ناجحة. فوجهت أحلام تحية لأستاذ "يستحق التقدير" هو جيجي لامارا. وبدوره، علّق وائل على حضور نانسي واصفاً إياها بالباربي، واسترسل ممازحاً : "أنت باربي الشاشة والأغنية اللبنانية والخليجية والمصرية"، فنبّهته أحلام بأن زوجها جالساً بين الحضور. لكنه تمسك بلقبه وقال هو بالتأكيد يراها باربي أيضاً.  ورداً على لقب وائل، قالت نانسي : "أشكر وائل على هذا الكلام الجميل، فرحت كثيراً حتى لو أنني أسمع الإطراء والمديح على الدوام. لكنني أحتاج إلى ذلك من وقت إلى آخر. ورغم ذلك لم يرتبط اسمي بلقب محدّد منذ بدايتي، أنا نانسي فقط لا غير. لا أحب الألقاب. اسمي هو لقبي".
 

انتظار أحلام وقدرة نانسي
سألنا أحلام عن قصة "العسل" بينها وبين وائل كفوري، فقالت بأنها منحت وائل لقب "العسل، لأنه كذلك ببساطة". لم تستمع إلى ألبوم وائل، وقالت بأنها لن تفعل لأنها لا تزال تنتظر أن يحضره إليها بنفسه. أما عن غيابه، فعلقت بأنهم كانوا أربعة أعضاء وأصبحوا ثلاثة لكنهم أعطوا المواهب التعليقات التي يحتاجونها. وبصراحة، قالت بأن أي عضو سيؤثر غيابه على اللجنة. ومجدداً، تم تسليط الضوء على شخصية نانسي التي اعتبرها الموزع المصري تمتلك القدرة على رؤية كل ما هو جميل حتى لو أنها في الظلام. وهذه صفة يحبها حسن في نانسي ويتعلم منها.

منال موسى تهاجم الصحافة بنعومة وتغادر ...
للموسم الثاني على التوالي سيكون لقب "محبوب العرب" لشاب عربي بعد حصول المشتركة الفلسطينية منال موسى على أدنى نسبة تصويت. حاولت أحلام التخفيف عن صدمة منال التي بقيت متماسكة، قائلة بأنها أكثر مشتركة تحظى بمتابعين لها في مواقع التواصل الإجتماعي منذ الموسم الأول بينما الفنانة الإماراتية كانت في بداياتها تتمنى أن يتعرف عليها الجمهور في الشارع. رغم مواساة أحلام اللطيفة وكلمة "مبروك" التي تجرأ وقالها حسن الشافعي مطالباً منال بالعمل المباشر فور خروجها لأن في صوتها جوهرة، قالت منال قبل المغادرة : "أشكر برنامج "أراب آيدول"، وأنا سعيدة كوني الفتاة الأخيرة في البرنامج من بين عشرات آلاف اللواتي تقدمن. أهدي نجاحي لأهلي وبلدي فلسطين. وأحب أن أوجه رسالة لكل الصحافة الصفراء التي حاولت محاربتي. أنا فلسطينية ودمي فلسطيني".
 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد