أهل الفن

بالصور: حورية فرغلي.. بنت الباشوات التي تملك قصرًا بـ 15 مليون جنيه

|
بالصور: حورية فرغلي.. بنت الباشوات التي تملك قصرًا بـ 15 مليون جنيه حورية في بيتها

 القاهرة: على الرغم من أنها لم تخط كثيرا في مشوارها الفني، إلا أن حورية فرغلي تعد من أغنى ممثلات مصر، فكونها في بدايتها الفنية لم يمنعها من امتلاك ثروة مالية تفوق ثروات فنانين كثر يتواجدون في الوسط الفني منذ أعوام عديدة.

تمتلك الفنانة الشابة قصرا في المنصورية، حيث أنفقت 5 ملايين جنيه على تجهيزه فقط، إضافة إلى أن تكلفته الأصلية، التي تصل إلى 10 ملايين جنيه، كما أنها تمتلك أكثر من سيارة لأنواع مختلفة تقوم بتغييرها من حين لآخر، وذلك بحسب مصادر مقربة من الممثلة الشابة.
كانت في بدايتها الفنية تعمل دون أجر، خاصة الأفلام التي أنتجها السبكية، حيث إن آخر هذه الأفلام كان "قلب الأسد"، الذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان، كما تصنع دعاية خاصة لنفسها في الأعمال الفنية التي تشترك فيها، وظهر ذلك خلال مسلسل "دكتور أمراض نسا"، الذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنان مصطفى شعبان.
وصلت تكلفة هذه الدعاية إلى مليون و200 ألف جنيه، كما تحملت حورية ثمن الكارفان الذي كانت تجلس فيه وتجهز فيه لأداء شخصيتها في أعمالها، والذي يعد حديث كل العاملين في العمل الفني الذي تشارك في بطولته بسبب حجمه ومساحته الضخمة وتجهزياته الحديثة.
تنتمي إلى أسرة كبيرة، جدها هو الطبيب محمود فرغلي باشا، الذي أسس أول عيادة أسنان في مصر بمدينة الإسكندرية، كما كان والدها أيضا طبيب جراح يعيش بين لندن ودبي، أخوها يعمل طيارا، ووالدتها كانت دارسة لإدارة الأعمال، وعشقت حورية الفروسية، وشاركت بالفعل في إحدى البطولات بالإمارات.
 
 
 
 
 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد