أهل الفن

شذى حسون تصب جامّ غضبها على "أحلام" وتقول " ملّيت من أحلام ومن كلامها البذيء!

|
شذى حسون تصب جامّ غضبها على "أحلام" وتقول " ملّيت من أحلام ومن كلامها البذيء!

 اخباريات:  ضمن إطار خلافها مع نجمة الخليج أحلام، أكّدت الفنانة شذى حسّون أن أحلام حطتها بين عيونها وقالت: "وصلتُ إلى قناعة أن أحلام لما تعرفتْ عليّ كانت تسعى إلى أن تضعني تحت جناحيها.. وكلّما رأت أني انطلقت بمجهود فردي حاولت أن توهم الجمهور بأنها قدمت لي خدمات كثيرة، وأنها داعمة لي، وأنها ترشحني في المناسبات والحفلات، وأتمنى حقيقة أن يصحو ضميرها".

وعن الخلافات الأخيرة بينهما ، قالت شذى حسّون لصحيفة "الراي" الكويتية: "عندما كنت في الكويت قبل أشهر وجلست مع إخواني من الصحافة الكويتية، طُرح عليّ سؤال في حال طُلب مني أن أكون ضمن لجنة التحكيم في أرب أيدول، فكانت إجابتي أن لجنة البرنامج مكتملة، وفي حال انسحاب أحد الأعضاء وطُلب مني الانضمام فلمَ لا، هذا كلامي ورب العالمين شاهد علي، بعدها بأيام فوجئت بهجومها علي بكلام جارح وبقلة أدب وبشكل غير مباشر".
 
وتابعت: "ليست المرة الأولى التي تكذب الكذبة وتمشي فيها، وبعدها تصالحني وتعيد الكرّة، خلاص خلاص أنا ملّيت منها ومن كلامها البذيء، وإن رأيتها سأرد عليها السلام في حال بادرت بإلقاء التحية، لكن لن تعود العلاقة بعد إساءتها لي... وما أقول لها غير يا عيب الشوم!".
 
 

 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد