اخباريات فلسطينية

بالصور من عمان: الرئيس عباس يرأس جاهة الصفدي لطلب يد ابنتهم لشاب أردني

|
بالصور من عمان: الرئيس عباس يرأس جاهة الصفدي لطلب يد ابنتهم لشاب أردني

اخباريات - عمان:  ترأس الرئيس الفلسطيني محمود عباس جاهة لعشيرة الصفدي "الفلسطينية" في مدينة الحسين للشباب عصر اليوم السبت لاستقبال جاهة من عشيرة الخصاونة "الاردنية"، يتراسها  رئيس الوزراء الاردني الاسبق عون الخصاونة لطلب يد احدى فتيات عائلة الصفدي لنجل عاصم الخصاونة.

ووفق ما كتب الزميل نضال سلامة مراسل صحيفة "جراسا نيوز" الأردنية، فقد أمت جموع غفيرة من السياسين والوزراء والنواب السابقين صالة الاحتفال،  حيث تقدم رئيس الوزراء الاسبق عون الخصاونة بالطلب من الرئيس الفلسطيني عباس لطلب يد كريمة من عائلة الصفدي.

واشاد الخصاونة بكلمة له،  بكرم ضيافة ال الصفدي ودماثة اخلاقهم وقال ان ذلك يدل على وحدة الشعبين الفسطيني والاردني ,مختتما حديثه بطلب من ال الصفدي الكرام يد نجلتهم الكريم الانسة سوزان الصفدي لـنجلهم السيد محمد الخصاونة.

من جهته تحدث الرئيس الفلسطيني محمود عباس عن ال الصفدي مرحبا بـ الـ الخصاونة ومعلنا عن اعتزازه باستقبال جاهتهم الكريمة مبديا الموافقة على طلب ال الخصاونة الكرام.

ويشار الى ان حرس الرئيس محمود عباس منعوا المصورين الصحفيين من الدخول الى القاعة عند وصوله، لكن تمكنت عدسة "جراسا" من توفير الصور التالية:
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد