اخباريات فلسطينية

"حماس": أطراف طلبت منا عدم تسيير "أبابيل" فوق "إسرائيل"

|
"حماس": أطراف طلبت منا عدم تسيير "أبابيل" فوق "إسرائيل"

 غزة: كشفت حركة  "حماس"، أن بعض الأطراف طلبت منها عدم إرسال طائراتها الاستطلاعية في أجواء الأراضي الفلسطيني المحتلة عام 1948م.

وأكد النائب عن حركة "حماس" مشير المصري في كلمة له خلال احد مهرجانات الحركة مساء الجمعة (27|3) في غزة أن بعض الأطراف "دون تسميتها" طلبت من حركة "حماس" عدم إرسال طائراتها الاستطلاعية إلى أجواء الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948م.
وقال: "إن الاحتلال بات يخشى صواريخ وطائرات حماس ويشتكيها إلى مجلس الأمن"، مشيرًا إلى أن التهدئة المبرمة بين فصائل المقاومة ودولة الاحتلال الإسرائيلي هي للإعداد والتدريب، وإعداد الجيل ليكون جيلًا أشد في المعارك القادمة لتحرير أرضه.
وأضاف: "إن رهان دولة الاحتلال على الجيل الفلسطيني رهان خاسر، فجيلنا لا يعرف محاولات حرفه عن مساره لأنه جيل المساجد والقرآن والجهاد".
وشدد القيادي في "حماس" على عدم تغير مبادئ حركته ومواقفها إزاء الحقوق والثوابت الفلسطينية، قائلا: "فحماس لا تعرف التراجع ولا الاستسلام رغم المؤامرات، وشدة الابتلاءات والحروب التي خاضتها غزة وقادتها "حماس" بكتائبها القسامية التي أفشلت العدو في تحقيق أي هدف من أهداف".
وأضاف: "وبقيت غزة شمعة مضاءة في واقع الأمة لتشكل محل استلهام لشبابها، وستبقى على ذات الخط، في ميادين الإعداد فوق الأرض وتحتها، لا تعرف طريقًا إلى التهدئة إلا في مواقع التدريب".

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد