اخباريـات عالمية

مصدر: اجهزة استخبارية تحاول زج اسم اسرائيل في عاصفة "الحزم" ضد الحوثيين

|
مصدر: اجهزة استخبارية تحاول زج اسم اسرائيل في عاصفة "الحزم" ضد الحوثيين

 القدس المحتلة - وكالة سما:  اكدت مصادر عربية مطلعة لوكالة "سما" اليوم ان بعض الجهات الاعلامية الاقليمية والدولية تحاول خلال الساعات الاخيرة زج اسم اسرائيل في العمليات التي يقوم بها التحالف العربي "عاصفة الحزم" ضد الحوثيين في اليمن.

وقالت المصادر ان تلك المحاولات التي تشارك فيها اجهزة استخبارية معروفة تحاول تشويه الموقف العربي الجديد عبر التلميح بان اسرائيل تساند تلك العمليات وتشارك فيها نافية بشدة تلك الانباء الملفقة ومعتبرة اياها اكذوية كبرى يروجها المتخوفون من وجود موقف عربي وحدوي فاجأ الجميع.
وطالبت تلك المصادر الجميع بالانتباه والحذر من تلك المحاولات المشبوهة التي تستهدف نزع روع المبادرة والفعل عن الامة العربية في وجه الاخطار المحدقة بها مؤكدة ان محاولة تمرير مثل تلك الاخبار المسمومة ستفشل في ظل الروح الجديدة للامة العربية في مواجهة الهيمنة والتغول التي تمارسها اطراف اقليمية بما فيها اسرائيل.
وتابعت "ان اسرائيل تتخوف من تطور موقف عربي موحد تجاه القضية الفلسطينية ولذلك ستسعى جاهدة عبر اذرعها الاعلامية والاستخبارية لتشويه الموقف العربي الجديد تجاه حماية الامة لمصالحها وامنها ووحدتها الجغرافية والتاريخية والسياسية".

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد