اخباريات محلية

بالصور: ورشة عمل حول منحة أصواتنا لتطوير الإعلام في نابلس

|
بالصور: ورشة عمل حول منحة أصواتنا لتطوير الإعلام في نابلس

اخباريات - نابلس: نظم صندوق أصواتنا لتطوير الإعلام المدعوم من الإتحاد الأوروبي ورشة عمل مركزية في نابلس حول منحة أصواتنا لتطوير الإعلام ، بحضور عدد من الجمعيات ووسائل الإعلام وصحفيين ومراكز ثقافية ومجتعية من شمال الضفة الغربية. 

وقدم ورشة العمل مدير صندوق أصواتنا لتطوير الإعلام في فلسطين فؤاد جبارين شرح فيها آلية التقديم لمنحة أصواتنا ، ووضح جميع الإرشادات لكيفية التعامل مع المنحة التي تقدر بمليون ونصف يورو توزع على مجموعة من الدول من بينها فلسطين .
وناقش جبارين الحضور في طبيعة المشاريع التي يمكن دعمها من قبل الصندوق ، موضحاً أن المنحة تدعم الجمعيات والمراكز الثقافية والتنموية ووسائل الإعلام والجامعات وغيرها من المؤسسات التي لديها رغبة في تطوير الجانب الإعلامي على أن تعمل ضمن الإعلام المجتمعي والمبادرات الإجتماعية الفاعلة .
وقال مدير صندوق أصواتنا في فلسطين فؤاد جبارين :" أدعو جميع المؤسسات لتقديم طلباتها قبل انتهاء الموعد المحدد ، نحن دعمنا مجموعة من المؤسسات في المرحلة الأولى للمنحة ، والان الفرصة متاحة للجميع للحصول على التمويل الذي نهدف من خلاله لمساعدة المؤسسات على المحافظة على اسمراريتها وتطوير الجانب الإعلامي والمجتمعي فيها " .
الحضور من جانبهم قدموا الشكر لصندوق أصواتنا على هذا اللقاء حيث أنه يساهم في توضيح جميع البنود المتعلقة بالمنحة ويساعدهم على اختيار افكار مجتمعية تساهم في تطوير مؤسساتهم . 
كايد ميعاري من مركز شاهد لحقوق المواطن والتنمية المجتمعية أكد أن ورشة العمل ساهمت في توضيح أهداف وآليات منحة أصواتنا وأن المركز استقبل وبالتعاون مع مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني هذا اللقاء لما لصندوق أصواتنا من دور كبير في دعم قطاع الإعلام والجمعيات متمنياً أن يكون لمؤسسات شمال الضفة الغربية نصيب كبير من المنحة في هذه المرحلة . 
الصحفية تمارة حبايبة من اذاعة وفضائية النجاح قالت " ورشة العمل عرفتنا على تفاصيل منحة اصواتنا لتطوير الإعلام  حيث لم نكن مطلعين على جميع هذه التفاصيل، ونحن في إذاعة وفضائية النجاح سنشارك في منحة اصواتنا ونأمل الحصول عليها لخدمة مشاريع تعزز الجانب المجتمعي الذي هو أساس رسالتنا " . 
وجاء هذا اللقاء في مقر مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني وبالتعاون مع مركز شاهد لحقوق المواطن والتنمية المجتمعية وراديو شاهد المجتمعي في نابلس .
من الجدير بالذكر أن منحة أصواتنا لتطوير الإعلام تستقبل الطلبات لدعم المشاريع على الموقع الإلكتروني المتوفر باللغات الثلاث العربية والإنجليزية والفرنسية aswatona.net/fund   حتى أخر موعد للتقديم بتاريخ 18/6/2015 .
 
 
 
 
 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد