اخباريات محلية

عزام الاحمد يلتقي المنسق العام للحراك الوطني لانهاء الانقسام

|
عزام الاحمد يلتقي المنسق العام للحراك الوطني لانهاء الانقسام

 اخباريات: استقبل عزام الاحمد مسؤول ملف المصالحة الفلسطينية في حركة فتح بمكتبه اليوم، المحامي زيد الايوبي المنسق العام للحراك الوطني الشعبي لتعزيز السلم الاهلي وانهاء الانقسام.

واكد الاحمد خلال اللقاء ان الانقسام هو صفحة سوداء في تاريخ القضية الفلسطينية وقد ان الاوان لطيها وارساء دعائم الوحدة الوطنية في سياق نظام سياسي فلسطيني يعبر عن تطلعات كل ابناء شعبنا  وفي هذا السياق فاننا نحترم كل حراك يساهم في اعادة المياه الى مجاريها واعادة اللحمة لشقي الوطن لان ابناء حركة حماس هم اخوتنا وشركائنا في الدم والتراب وان كافة الخلافات من الممكن حلها على طاولة المفاوضات  .
من جانبه قال المحامي زيد الايوبي منسق الحراك الوطني لانهاء الانقسام ان هذا اللقاء الهام ياتي في سياق سلسلة لقاءات سيتم عقدها من قيادات الفصائل الفلسطينية والمسؤولين  من اجل تفعيل الموقف الشعبي وترطيب الاجواء بين الفرقاء الفلسطينيين لانجاح كافة مساعي المصالحة وانهاء الانقسام .
وشدد المحامي الايوبي  خلال اللقاء انه ان الاوان لان تأخذ كافة الفئات الشعبية والوطنية دورها في تشجيع كافة الفرقاء السياسين على طي صفحة الانقسام البغيض وتبني الخطاب الوطني الوحدوي الذي يحترم كرامة الانسان الفلسطيني ويعبر عن الوفاء لدماء الشهداء.
 
 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد