اخباريات محلية

التكافل للتأمين توزع جوائز المسابقة الرمضانية " جمع نقاط عمرتك "

|
التكافل للتأمين توزع جوائز المسابقة الرمضانية " جمع نقاط عمرتك "

رام الله:  وزعت شركة التكافل للتأمين جوائز المسابقة الرمضانية " جمع نقاط عمرتك " ، وكانت الشركة قد اطلقت تطبيق خا ص عبر الصفحة الخاصة لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في بداية شهر رمضان المبارك . 

حيث اتاح التطبيق للمشتركين  عبر الصفحة  امكانية تجميع النقاط  مقابل الاجابات الصحيحة  على الاسئلة الثقافية بشكل عام و الاسئلة الخاصه  عن شركة التكافل . 

تم الاحتفال بالفائزين  بالجوائز الرئيسية  في مقر الادارة العامة  - رام الله بحضور كل من المدير العام السيد محمد الريماوي و مسؤول العلاقات العامة و الترويج  محمود الشخشير  ،  وتم تسليم الجوائز الرئيسية  وهي رحلتي عمرة الى الديار المقدسة جواً  بالاضافة الى العديد من الجوائز النقدية .

من جهته رحب المدير العام بالفائزين وهما شذى وحش من محافظة بيت لحم و صهيب سمور من محافظة جنين  وهنئهم بهذا الفوز و اكد بان التكافل للتأمين ستبقى دوما سباقة في المبادرات الابداعية و التفاعلية مع الجمهور الفلسطيني  و شدد على اهمية المشاركة  في جميع المناسبات و الفعاليات التي تنسجم مع الهوية المؤسسية  للشركة كجزء من المسؤولية المجتمعية .

وبدورة اكد الشخشير على اهمية دور وسائل الاتصال التسويقية الحديثة ، حيث اثبتت الابحاث التسويقية التي اجرتها الشركة مؤخرا على اهمية دور وسائل التواصل الاجتماعي في التفاعل و التواصل مع الجمهور لايصال رسالة الشركة بدرجة لا تقل عن الوسائل الاخرى المسموعة  ، المطبوعة و المرئية .
 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد