اخباريات محلية

بسبب موجة الحر ...كهرباء الشمال تناشد المشتركين بضرورة ترشيد الكهرباء

|
بسبب موجة الحر ...كهرباء الشمال تناشد المشتركين بضرورة ترشيد الكهرباء

 اخباريات:  طالبت شركة توزيع كهرباء الشمال كافة مشتركيها في منطقتي نابلس وجنين بضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء باقصى درجة ممكنة في ظل موجة الحر التي ستشهدها منطقتنا خلال الاسبوع الحالي الامر الذي يتزايد فيه استهلاك الكهرباء .

وأشارت الشركة ان الاحمال الكهربائية تشهد ارتفاعاً كبيراً خصوصا في مدينة جنين بسبب الاستهلاك الكبير للتيار الكهربائي ، وان الشبكة الكهربائية تتعرض للفصل المفاجئ بين الحين والآخر بسبب ارتفاع الاحمال الكهربائية عن الحد الاقصى المتوفر .

ونتيجة لهذه الاجواء اضطرت  الشركة العمل على جدولة فصل التيار الكهربائي  لضمان توزيعه لكافة المناطق عبر الفصل المنظم لفترة ساعة لكل منطقة .

وقالت الشركة "انها تقدر حرارة الاجواء العالية التي تشهدها المنطقة وحاجة المشتركين للتيار الكهربائي في هذه الظروف ؛ حيث ان الشركة لا تطالب المشتركين بوقف استخدام الكهرباء ،لكن ندعوكم للتعاون معنا في السيطرة على هذا الوضع الخارج عن ارادتنا عبر ترشيد الكهرباء عن طريق استخدام الاجهزة الكهربائية الضرورية والعمل على التقنين في استخدامها قدر الامكان ، والتاكد من اطفاء الاضواء والاجهزة الاخرى غير المستخدمة  .

وقالت "ان طواقمها تبذل قصارى جهدها ومتواجدة في الميدان في هذه اللحظات بالرغم من من اجل تفقد الشبكات ومتابعة  اي خلل ينتج عن هذه الاحوال بصورة مباشرة و التغلب والسيطرة عليه بالسرعة الممكنة  لضمان استمرارية وصول التيار الكهربائي لكل المشتركين ، وهذا يتطلب من المواطنين ايضا التعاون معنا حتى استقرار الاجواء.

ودعت الشركة كافة مشتركيها للتواصل معها لاي طارئ على رقم الطوارئ 1700300200 .
 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد