اخباريات فلسطينية

بالصور/ جامعة القدس المفتوحة تخرج فوج الوفاء للوطن

|
بالصور/ جامعة القدس المفتوحة تخرج فوج الوفاء للوطن

إخباريات/نور حميدان: خرجت جامعة القدس المفتوحة في مدينة نابلس مساء اليوم الاربعاء فوجين السابع والثامن عشر "فوج الوفاء للوطن" ، علما ان هذا التخرج اخر موسم من مواسم احتفلاتها لهذا العام ، حيث خرجت قرابة 17 ألف طالب من كافة فروع الوطن.
وأشاد وزير الحكم المحلي حسين الأعرج نيابة عن الرئيس محمود عباس بجهود الجامعة لإقامتها احتفالاتها في كل المواقع الرئيسية في الوطن. وبين أن القيادة تدرك أهمية العلم في بناء مؤسسات الدولة، وأنها تولي أهمية خاصة لـ'القدس المفتوحة' لأنها جامعة منظمة التحرير، مشيرا إلى أن خُمس الفلسطينيين هم من طلبة الجامعات.
وأوضح رئيس الجامعة  د. يونس عمرو إن جرائم الاحتلال في قطاعنا الحبيب حالت دون الاحتفال بالفوج السابع عشر العام الماضي، داعيا الخريجين إلى تكريس اللحمة في فلسطين، مؤكدا ضرورة التصدي للمؤامرات التي تسعى إلى إجهاض الثورة الفلسطينية.  . وأشار الخريج ماهر صلاح الأول على الجامعة في الضفة وغزة،  لأهمية العلم داعيا زملاءه إلى مواصلة مسيرتهم التعليمية حتى نبني دولة متينة قادرة على التحرر. وكرمت الجامعة، خلال الاحتفال، لجنة إنشاء مبنى الجامعة- فرع نابلس برئيسها وأعضائها.



أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد