اخباريات فلسطينية

مصادر مقرّبة من نتنياهو: إسرائيل في طريقها إلى "عملية" واسعة في الضفة

|
مصادر مقرّبة من نتنياهو: إسرائيل في طريقها إلى "عملية" واسعة في الضفة

اخباريات:  هجمة شديدة ضد نتنياهو من اليمين. يدعو حزب البيت اليهودي إلى بناء مستوطنات جديدة وإلى إعادة محرّري صفقة شاليط إلى السجون

وقعت الاأحداث الاخيرة في القدس والضفة الغربية بينما كان لا يزال رئيس الحكومة الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في نيويورك، حيث ذهب إلى هناك من أجل إلقاء خطاب في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

و يريد نتنياهو جمع المجلس الوزاري المصغّر للشؤون السياسية والأمنية غدا ومناقشة سلسلة من الخطوات ضدّ التنظيمات الفلسطينية في الضفة.
 وقالت مصادر مقرّبة منه لصحيفة "إسرائيل اليوم": "إذا كان الفلسطينيون يريدون انتفاضة ثالثة فسيحصلون على عملية "الدرع الواقي 2". سيكون هناك الكثير من الخطوات الميدانية، والتي ستضرّ بالبنية التحتية لحماس".
واضافت يتعرض نتنياهو لهجمة شديدة في أعقاب ما يصفه حزب "البيت اليهودي" العضو في حكومته "ردًّا ضعيفّا على الإرهاب". وينوي اليمين إقامة مسيرات احتجاجية ويدعو بعض الحاخامات المصلّين إلى الذهاب للصلاة في المدينة القديمة تحديدًا بسبب التوتر.
من جانبه بنيامين نتنياهو قال : انا في طريقي الان الى اسرائيل وفور وصولي سأنتقل مباشرة الى مقر وزارة الامن لعقد لقاء مع القيادة الامنية لاتخاذ قرار بهجوم عنيف ضد الإرهاب الفلسطيني الاسلامي، وشن هجوما على حركة فتح فقال: ان وصف فتح لـ "للمخرب" الذي نفذ عملية القدس بالبطل تمثل دليلا على التأييد الواضح للسلطة الفلسطينية للإرهاب.

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد