اخباريات محلية

أحوال الطقس حتى يوم الأحد المقبل بإذن الله تعالى

|
أحوال الطقس حتى يوم الأحد المقبل بإذن الله تعالى
نابلس:  يتوقع موقع طقس فلسطين أن يطرأ يوم غد الأربعاء إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية.
 
ويكون الطقس خلال ساعات النهار غائما جزئيا إلى غائم ، وخريفيا مائلا للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفا إلى معتدلا في باقي المناطق.

 

 
هذا ومن المتوقع أن تسقط امطار متفرقة تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا فوق المدن الفلسطينية. وتتراوح شدة الامطار ما بين الخفيفة والمتوسطة في المناطق الداخلية، ولكنها تكون غزيرة احيانا على المناطق الساحلية.وهو ما قد يسبب تشكل السيول.
 
وخلال ساعات الليل من يوم غد الاربعاء يستمر الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا في المناطق الجبلية، ومائلا للبرودة إلى لطيف في باقي المناطق، ويحتمل تساقط امطار متفرقة على بعض المناطق.
 
وتكون الرياح يوم غد الاربعاء جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة
 
ويحذر موقع طقس فلسطين
1- خطر الانزلاق على الطرقات عند بداية  هطول الامطار
2- خطر تشكل السيول والفيضانات
 
 

 التفاصيل:

 

الأربعاء
2015-10-07
أمطار متفرقة مع برق
يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار متفرقة قد تصحب بعواصف رعدية احيانا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.والله تعالى اعلى واعلم.

 

الخميس
2015-10-08
غائم جزئي
يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ولطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الامطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.والله تعالى اعلى واعلم.

 

الجمعة
2015-10-09
غائم جزئي
يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ولطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إل غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.والله تعالى اعلى واعلم.

 

السبت
2015-10-10
غائم جزئي
يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وخريفيا معتدلا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.والله تعالى اعلى واعلم.

 

الأحد
2015-10-11
غائمة قليلاً
يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس خريفيا عاديا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.والله تعالى اعلى واعلم.
 
المصدر طقس فلسطين
والله تعالى اعلى واعلم
 

 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد