أهل الفن

كان من أعز أصدقاء عادل امام .. وفاة الفنان سعيد طرابيك بعد اشهر من زواجه من فنانة شابة

|
كان من أعز أصدقاء عادل امام .. وفاة الفنان سعيد طرابيك بعد اشهر من زواجه من فنانة شابة

 القاهرة / وكالات /  أكدت سارة طارق زوجة الفنان القدير سعيد طرابيك وفاته بمستشفي الأمل اليوم الأحد.

الفنان سعيد طرابيك من مواليد عام 1941 بدأ مشواره الفني في أواخر الستينات من القرن الماضي.
أشترك الفنان سعيد طرابيك في العديد من الأعمال الفنية بالمسرح والسينما وأرتبط بالفنان عادل إمام الذي يعتبر من اعز اصدقائه منذ الطفولة، حيث أشترك معه في العديد من الأفلام والمسرحيات ومن أهم هذه المسرحيات هي مسرحية شاهد ما شفش حاجة وذلك عام 1976.
قام الفنان سعيد طرابيك بالعديد من الأدوار الثانوية في كثير من الأعمال مثل مسلسل "الكبير أوي" وفيلم "جزيرة الشيطان" و"فيلم وش إجرام" مع الممثل القدير محمد هنيدي.
تابع المصريين باهتمام شديد أخبار الفنان سعيد طرابيك خلال الفترة الماضية، وذلك بعد زواجه من سارة طارق التي تصغرة بأكثر من 40 عام، وذلك لفارق السن الكبير بينهما.
فى الفترة الماضية منذ ما يقرب من أسبوعين دخل الفنان سعيد طرابيك المستشفي بعد إصابته بوعكه صحية في القلب نتيجة انسداد شرايين القلب حيث كشفت سارة طارق زوجته الجديدة بأنه كان مصاب بهذا المرض منذ فترة طويلة إلا أنه نتيجة لإفراطه في تناول الشيشه والسجائر وعدم إهتمامه بصحته أدى إلى تدهور صحته بصورة مفاجئة.
وقالت سارة طارق بأن من أهم الأسباب التي أدت إلى تدهور صحته في الفترة الأخيرة هي كثر القضايا المرفوعة من طليقته السابقة على الفنان سعيد طرابيك ونفت بأن يكون زواجها منه هو السبب بسبب فارق السن بينهما.

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد