اخباريات فلسطينية

مسؤول فلسطيني: عمان تساند السلطة في كل خطواتها

|
مسؤول فلسطيني: عمان تساند السلطة في كل خطواتها

 رام الله:  أكد مسؤول فلسطيني رفيع المستوي في السلطة الفلسطينية، اليوم الاثنين، على متانة العلاقة "الفلسطينية، الأردنية"، مشيداً بدعم الأردن المتواصل في كل خطوة تخطوها القيادة والرئيس محمود عباس في الساحة الدولية.

ونقلت وكالة سما عن مسؤول متواجد حاليا في العاصمة عمّان، مفضلاً عدم ذكر أسمه: "إن التنسيق مع القيادة الأردنية والملك عبد الله الثاني لم تنقطع ولا يمكن لها أن تتأثر، بل لا أخفي عليك إن التنسيق شبه يومي بين الرئيس والملك"، مشيراً إلى أن هناك دعم وتأكيد من الملك عبدالله لقرار الرئيس عباس الأخير الرافض للعودة إلى المفاوضات قبل وقف الاستيطان والانتهاكات الإسرائيلية تجاه شعبنا الفلسطيني.
وتابع "إن الرئيس عباس أجرى اتصالا قبل زيارة وزير الخارجية الأمريكي جون كيري مع الملك الأردني وتشاور معه حول مستجدات الوضع الفلسطيني واستمرار الاعتداءات الإسرائيلية تجاه شعبنا، حيث أكد الملك الأردني للرئيس أن للفلسطينيين الحق الكامل في التوجه إلى المنظمات الدولية لمعاقبة الاحتلال على جرائمه، وأيضا رفض العودة للمفاوضات في ظل استمرار الاستيطان والاعتداءات وعدم الإفراج عن الأسرى".
وفي هذا السياق، نفى مسؤول أن يكون هناك خلافات أردنية فلسطينية، وقال: "دعم القضية الفلسطينية لا يختلف عليها أي مسئول أو دولة عربية"، مؤكداً أن التقارير الإعلامية التي تحدثت في ذلك "هدفها تشويش العلاقة بين البلدين التي تواجهان إجراءات الاحتلال على الأرض والساحة الدولية".
و كانت تقارير إعلامية تحدثت عن خلافات وغياب للتنسيق بين الأردن والسلطة الفلسطينية، واختلاف وجهات النظر بين ناصر جودة وكبير المفاوضين الدكتور صائب عريقات في التعاطي مع تفاعلات الوزير الأمريكي جون كيري.

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد