اخباريات محلية

الثالثة خلال يومين.. شاب يحرق نفسه في غزة

|
الثالثة خلال يومين.. شاب يحرق نفسه في غزة

 غزة: أقدم شاب فلسطيني يبلغ من العمر (33 عاماً) مساء اليوم الجمعة على حرق نفسه بمادة "البنزين" في بلدة بني سهيلا شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.


وقال مراسلنا في غزة ان الشاب يدعى عزمي يونس البريم وهو من سكان بلدة بني سهيلا بخانيونس حيث وصف وضعه الصحي ببالغ الخطورة وبلغت نسبة الحروق 70% في أنحاء مختلفة من جسده.

وأضاف المراسل أن المواطن البريم يعاني من مشاكل وظروف حياتية صعبة وكان قد كتبه أول أمس على صفحته بالفيسبوك "عشت حياتي كلها وأنا نفسي أنهي حياتي … والآن سأنهي حياتي … آخر أمنياتي".

ويعيش الشباب في قطاع غزة أوضاعا معيشية واقتصادية صعبة في ظل انعدام أي فرص للمستقبل مع استمرار الحصار للعام العاشر واحكام حماس لسيطرتها على القطاع ورفضها السماح لحكومة الوفاق الوطني بالعمل والتخفيف من معاناة المواطنين.

وتفرض حماس ضرائب باهضة على السكان الذين لا يجدون لقمة العيش لإطعام أطفالهم في مساعي من الحركة المسيطرة على القطاع لجمع ما تتمكن من أموال لصرف رواتب موظفيها الذين يقدر عددهم بحوالي 40 ألف تم توظيفهم عقب الانقلاب عام 2007م.

ويشار إلى أن المواطن البريم هو الحالة الثالثة خلال يومين لشبان يقدمون على الانتحار في قطاع غزة , حيث عثرت الطواقم الطبية قبل يومين على شاب شنق نفسه في مكان عمله بمدينة دير البلح فيما عثر مواطنون على آخر شنق نفسه أمس في منطقة خانيونس خلال عمله بدفيئة زراعية.

* الحياة الجديدة
 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد