اخباريات فلسطينية

جهات استخبارية وامنية واعلامية تعمل على تعهير وشيطنة غزة ضمن مخطط مدروس وممول

|
جهات استخبارية وامنية واعلامية تعمل على تعهير وشيطنة غزة ضمن مخطط مدروس وممول

 القدس المحتلة:  كشفت مصادر فلسطينية مطلعة ان جهات استخبارية وامنية واعلامية تقود مخططا خطيرا لتعهيرغزة وشيطنتها في وسائل الاعلام الدولية والعالمية لاهداف استراتيجية بعيدة المدى.

وقالت المصادر لوكالة "سما" ان هذا المخطط يتجاوز الاساءة الى حماس بل غزة ومقاومتها كلها باظهار قطاع غزة اكثر فسادا وشيطنة في عهد حركة اسلامية مؤكدة ان لديها معلومات مؤكدة ستكشف عنها لاحقا بقيام احد المتنفذين بوسيلة اعلامية عربية بالطلب من 5 اشخاص في غزة باعداد تقارير مفبركة عن غزة ومجتمعها مقابل حفنة دولارات .
واوضحت ان الهجمة على المجتمع الغزي ومؤسساته تاخذ بعدا استراتيجيا خطيرا يشارك فيه من هم على دراية باجندة الاجهزة الاستخبارية الدولية والاقليمية فيما ينفذه بعض السذج وغير السذج الطامعين في مكسب مالي على حساب شعبهم وصورته في العالم العربي.
وتابعت " ان اظهار غزة المقاومة كوكر للفساد سيتسمر من قبل بعص الجهات" متوقعا ان يتم نشر العديد من الاساءات لى القطاع خلال الايام القادمة بتمويل سخي من منظمات محلية وعالمية ضمن رؤية تصفية الحساب مع القطاع ورموزه.
وتابعت ان هذا المخطط التدميري يدخل ضمن الاعداد لمرحلة ما بعد تصفية المقاومة في قطاع غزة عبر فض الحاضنة الشعبية العربية والاسلامية عنها في ظل اي تدخل او هجوم عسكري اسرائيلي على غزة .

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد