اخباريات محلية

بالصور: اختتام دورة اعداد كادر تنظيمي فتحاوي للشبيبة العمالية في نابلس‎

|
بالصور: اختتام دورة اعداد كادر تنظيمي فتحاوي للشبيبة العمالية في نابلس‎

 اخباريات/ نابلس - آية الشلة: اختتمت لجنة التدريب واعداد الكادر في اقليم فتح /نابلس بالتعاون مع دائرة الشباب والمرأة في حركة الشبيبة العمالية دورة  اعداد كادر ضمن الدورات التي تعقدها لجنة التدريب في الاقليم وذلك بمقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بواقع 21 ساعة تدريبية , وبحضور سعيد الزبيدي نائب امين سر الاقليم  والدكتور رويد ابو عمشة منسق لجنة الاعلام في الاقليم  وتيسير نصر الله عضو المجلس الوطني ومحمد قبلان  كادر فتحاوي متميز وعدد من اعضاء  لجنة الاقليم .

ورحب شاهر سعد امين عام اتحاد النقابات بالحضور وأكد على اهمية عقد تدريب اعداد الكادر لأبناء الشبيبة ,كما تحدث عن الشبيبة العمالية ودورها الريادي في النقابات .

وتناول التدريب عددا من المواضيع ومن اهمها نشأة حركة فتح والجلسة التنظيمية والانتماء والولاء والالتزام والمسلكية التنظيمية ,كما تم الحديث عن منظمة التحرير وادارة الوقت والذات, وتم تدريب المشاركين على موضوع الانتخابات والمواطنة والاستقطاب وآلية حل المشكلات والتعريف بالنقابات وعملها بحضور رائد الدبعي عضو قيادة  الشبيبة  في الضفة واريج الخليلي منسقة لجنة التدريب في التعبئة وعبلة مسروجة مديرة مركز التضامن العمالي .

وحث بشار الصيفي مدير وزارة الاقتصاد على عودة الشباب للعمل الريادي والنقابي وأكد على اهمية دور الشبيبة في جميع القطاعات وخاصة القطاع الاقتصادي .

وقالت مي قرادة منسقة لجنة التدريب واعداد الكادر  في اقليم نابلس انه تم استهداف حركة الشبيبة العمالية لانها جزء اصيل من النقابات وجزء ريادي كانت على سواعده بناء النقابات العمالية وله الدور الاسمى خاصة بوجود دائرة الشباب والمرأة كون الشباب هم بناة المستقبل والمرأة هي كل المجتمع , حيث تم رصد مشاركين من كل نقابة وهم من ابناء الشبيبة العمالية . وقالت قرادة ان الهدف من التدريب هو اعداد كادر منتمي متميز لفلسطين داخل النقابات والمؤسسات .

وبنهاية التدريب تم تكريم المشاركين وتسليمهم شهادات تقديرية وذلك بحضور ناصر يونس نائب الامين العام لاتحاد  النقابات و اللواء عبد الإله الأتيرة ومعتصم  اشتيه منسق دائرة الشباب في الشبيبة  وعامر طوقان و صالح الياصيدي و إبراهيم دراغمة.
 
 
 
 
 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد