اخباريات محلية

الحكومة: القبض على اثنين من كبار المتورطين في قضايا أمنية بنابلس/ صور

|
الحكومة: القبض على اثنين من كبار المتورطين في قضايا أمنية بنابلس/ صور

 رام الله:  أكد المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود "إن حكومة الوفاق الوطني برئاسة رامي الحمد الله مصرة أكثر من أي وقت مضى على استمرار توفير الأمن للمواطنين في كافة المحافظات".

وقال المحمود في تصريح صحفي  إن الحكومة وصفت إلقاء قوات الأمن القبض في نابلس، الليلة الماضية، على اثنين من كبار المخالفين، والمتورطين، في قضايا ضد أمن وحياة المواطنين، ومن الذين أطلقوا النار على قوات الأمن، يأتي في هذا الإطار".
وأوضح "أن قوات الأمن ألقت القبض في عملية معقدة الليلة الماضية في نابلس على هاني وائل حلاوة، وعلي حلاوة، وهما يعدان من كبار الملاحقين بتهم كثيرة، تمس أمن المواطنين، وأمن المجتمع، وأمن الوطن"، كما صادرت اسلحة وذخيرة.
وجاء على صفحة "وحدة العمليات الخاصة 101" التابعة للأمن الوطني - ان العملية مستمرة حتى إجتثاث كافة عناصر الجريمة الخارجين عن القانون وتصبح مدينة نابلسة مدينة آمنه .
واوضحت ان الامن الفلسطيني تمكن من اعتقال "وائل حلاوة" أحد أهم المطلوبين الخطرين للاحهزة الامنية في قضية اغتيال شهداء الواجب الوطني قبل عدة أيام . كما تمكنت الاجهزة الامنية من اقتحام سردابين بعمق 8 امتارفي البلدة القديمه يستخدمها المطلوبون.

واضافت انه وبعد متابعة معلوماتية حثيثة من قبل جهازي المخابرات العامه والأمن الوقائي وعمليه أمنيه دقيقة ومعقدة جدا وفي تمام الساعة الــ 7:30 صباحا تمكنت الاجهزة الامنية من إعتقال " علي حلاوة " وهو من ضمن مطلقي النار على أفراد الاجهزة الامنية، واحتجاز كمية كبيرة من الذخائر والمتفجرات وقطع سلاح غير القانونية .
واوضحت الصفحة ان اللواء اكرم الرجوب محافظ محافظة نابلس ، واللواء نضال ابودخان قائد القوات وجميع مدراء الاجهزه الامنيه في محافظة نابلس ، متواجدون في البلدة القديمه على رأس الهرم العملياتي والتكتيكي وفي المقدمه مع فرقة الاقتحام والمداهمة ومع القوات لمتابعة المستجدات والعمليات عن كثب وعن قرب وبمشاركة من كافة الاجهزه الامنيه وعلى رأسها وحدة العمليات الخاصة والشرطة الخاصة التي تعمل ببسالة تقوم في هذه الاثناء بإقتحام أحد السراديب في البلدة القديمة .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد