منوعات

"أل تشابو" في طريقه للجنون بسبب نقص "الجنس"

|
"أل تشابو" في طريقه للجنون بسبب نقص "الجنس"

اخباريات:  قال محامي ملك المخدرات المكسيكي جوقوان جوزمان، الملقب بـ "إل تشابو" نقلا عن طبيبه الخاص، إن موكله في طريقه للجنون بسبب النقص في ممارسة الجنس والنوم.

وأوضح محامي إل تشابو إن موكله يعيش في سجن شديد الحراسة على مدار 24 ساعة، وزنزانته مضاءة طوال الوقت دون أية مراعاة لظروف موكله النفسية.
 
وبحسب صحيفة "التايمز"، في التقرير الذي ترجمته "عربي21"، نقل المحامي عن موكله إنه في طريقه إلى الجنون، حيث بدأ يعاني من فقدان للذاكرة بشكل تدريجي، إضافة لمنعه من الحديث سوى مع الحراس الخاصين به فقط، وعدم معرفته بالوقت ليلا أو نهارا، مما دفعه للقول إن الحياة هنا أصبحت كالجحيم.
 
وحذر محامي إل تشابو إن موكله بدأ بالهلوسة والجنون مما يؤدي إلى خطر وفاته.
 
من هو إل تشابو؟
وأسس إل تاشبو عصابات " سنالوا الكارتيل" لتهريب وتجارة المخدرات، والتي تعتبر الأقوى عالميا عام 1989، وتم اعتقاله عام 1993 وحكم عليه بالسجن لمدة عشرين عاما، وخلال وجوده في السجن حافظ على قوته وتجارته، واستطاع الهرب عام 2001 بعد رشوته لضباط السجن، حيث استطاع الفرار منه عن طريق سلة غسيل.
 
اعلن جهاز FBI إل تاشبو المطلوب رقم واحد له، وعرضت الولايات المتحدة 5 مليون دلار جائزة لمن يدلي بمعلومات عنه تؤدي لاعتقاله.
 
عام 2014 تم اعتقال إل تشابو للمرة الثانية من أحد فنادق المدن الساحلية، حيث صرح الرئيس المكسيكي بأن إل تشابو، لن يستطيع الهرب مرة أخرى في رده على الولايات المتحدة بطلب نقله لأراضيها، ولكنه هرب بالفعل بعد 18 شهرا من خلال حفره لنفق امتد لمئات الأمتار بمساعدة من الموالين له.
 
وفي الأول من يناير لعام 2016 تم اعتقال إل تشابو للمرة الثالثة بعد تبادل لإطلاق النار مع الجيش المكسيكي، حيث أعيد لنفس السجن الذي هرب منه مؤخرا، وقامت عصابته بقتل القاضي المكسيكي الذي عُرض عليه هذا الشهر.
 
وتقول الحكومة المكسيكية إن المحكمة سنتظر بتسليم المتهم لأمريكا بعد طلبها ذلك.
ويذكر أن عصابة إل تشابو متهمة بقتل أكثر من 1000 شخص خلال سنوات عملها في المخدرات.

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد