الزاوية الاقتصادية

ضمن استعداداتها الكبيرة لإقامة المعرض العقاري الأول بنابلس .. جمعية المطورين تلتقي المشاركين في المعرض

|
ضمن استعداداتها الكبيرة لإقامة المعرض العقاري الأول بنابلس .. جمعية المطورين تلتقي المشاركين في المعرض

 اخباريات - رومل السويطي-  عقدت جمعية المطورين العقاريين في مقرها بمدينة نابلس مساء اليوم، بحضور حكيم أبو عيشة مسؤول العلاقات الدولية في محافظة نابلس ومسؤول العلاقات العامة في غرفة تجارة نابلس خالد مصلح ومسؤول العلاقات العامة في ملتقى رجال اعمال نابلس امجد النمر، الى جانب رئيس مجلس ادارة شركة ديارنا لادارة الحدث المشرفة على المعرض مهند الرابي. عقدت اجتماعا لها مع المشاركين في المعرض العقاري الأول الذي سيقام في الثالث عشر من آذار المقبل ولمدة ثلاثة أيام في قاعة القلعة بمدينة نابلس. وتحدث في بداية الاجتماع رئيس جمعية المطورين المهندس محمد الشنار الذي أكد بأن المعرض ليس مجرد فعالية اقتصادية شكلية، وإنما بوابة حقيقية لنشاطات مشتركة وخلق التفاعل مع كافة العاملين في القطاع العقاري.

وأعرب عن اعتقاده أن المعرض فرض حالة من التحدي لكل مشارك فيه وليس للجمعية فقط، موضحا أن نتائج المعرض هامة على المدى القصير وكذلك على المدى البعيد، للمشاركين والزوار وعموم المواطنين دون استثناء، لتحقيق الأهداف التي تتفق عليها الجمعية والقطاع العقاري الساعية لإيجاد الظروف والآليات المناسبة لتوفير السكن المناسب للمواطنين، وخاصة ذوي الدخل المحدود. 

من جهته، أكد المدير التنفيذي لشركة ديارنا ادهم الخروبي أن الشركة قامت بالتواصل مع كافة المؤسسات ذات العلاقة بهدف إنجاح المعرض وإدارته بالشكل المناسب، موضحا بأنه تم تجهيز قاعة بالمعرض خاصة بعقد الندوات وورشات العمل ذات الصلة بمضمون المعرض، وأشاد الخروبي بمواقف أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية المطورين الذين بذلوا جهودا حثيثة بهدف إنجاح المعرض، والتي وصلت الى تنازل غالبيتهم عن أجنحتهم الخاصة لشركات أخرى رغبت بالمشاركة في المعرض لأهميته. 
هذا وتخلل الاجتماع الحديث عن آخر التطورات والتفاصيل المتعلقة بالمعرض، فيما أجاب الشنار والخروبي على اسئلة واستفسارات المشاركين.
 
 
 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد