أهل الفن

من حصل على أصوات أكثر شاهين ام دندن؟

|
من حصل على أصوات أكثر شاهين ام دندن؟

رام الله:  قبل يوم واحد من اختتام برنامج مسابقات الأغنية العربية "اراب ايدول" عبر فضائية "ام بي سي"، تزداد سخونة المنافسة بين المتسابقين الفلسطينيين أمير دندن ويعقوب شاهين.

ونقلت صحيفة "الحياة الجديدة" المحلية عن مصدر وصفته بـ "المطلع" أن التصويت للمتسابقين الفلسطينيين شهد كثافة كبيرة خلال امس واليوم. ووسط حملات منظمة داعمة لأحد المرشحين على حساب الآخر يبدو أن شاهين حصل على أصوات أكثر من منافسه في محافظة بيت لحم كونها معقل رأسه التي نظمت حملات منظمة فيها لدعم المتسابق  شاهين، حيت تم تزويد احد شركات الاتصالات اليوم عشرات آلاف الشواقل لترصيد رسائل لصالح شاهين.

كما سجلت حملات منظمة لصالح دنن وسط تأييد من رجال أعمال له، غير ان المصدر أكد أن نسبة التأييد لشاهين عموماً تبدو أكثر منها لدندن.

على النقيض من ذلك، يبدو أن دندن يتفوق على منافسه شاهين داخل أراضي الـ48، إذ قال موقع عرب 48 الاخباري في الداخل المحتل انه تلقى نسخة عن نتائج التصويت في البلاد، أظهرت تفوق المشترك أمير دندن على يعقوب شاهين بفارق 23.48% لصالح دندن، حيث حصل حتى الآن على نسبة 61.74 من الأصوات، ليحصل شاهين على نسبة 38.26 منها.

ويبدو انه وسط حدة المنافسة على التصويت داخل فلسطين فإن التصويت خارجها سيكون عاملاً حاسماً في تحديد من هو "أرب ايدول" العام الحالي.

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد