الزاوية الاقتصادية

نابلس: شركة ايفنتيف تنهي الاستعدادات لتنظيم مسابقة " أكل ماما أزكى "

|
نابلس: شركة ايفنتيف تنهي الاستعدادات لتنظيم مسابقة " أكل ماما أزكى "

نابلس:  قالت شركة ايفنتيف للعلاقات العامة وإدارة الحدث والمنظمة لمسابقة الطهي الخاصة بالأمهات: "أكل ماما أزكى" ان كافة الاستعدادات اللازمة لإطلاق المسابقة في نسختها الثالثة أصبحت جاهزة، حيث سيتم تنظيم الفعالية في مدينة نابلس يوم الاثنين الموافق 25/3/2019 تحت رعاية محافظ محافظة نابلس اللواء إبراهيم رمضان وبمناسبة عيد الام.

وقالت وردة الشامي، المدير التنفيذي للشركة المنظمة أن المسابقة ستنظم في قاعة ليلتي " السادس" سليم أفندي، مجمع بلدية نابلس وسط المدينة.

وتنظم هذه الفعالية بالشراكة ما بين أيفنتف وبلدية نابلس وغرفة تجارة وصناعة نابلس وملتقى رجال اعمال نابلس، ومن المؤسسات الشريكة في الفعالية ايضا جمعية الاتحاد النسائي العربي في نابلس ومركز مريم هاشم لفنون الطهي وتقديم الطعام. 
وتعقد هذه المسابقة بمشاركة ما يزيد عن خمسين أم فلسطينية ضمن خمس قطاعات تمثل المطبخ الفلسطيني ومأكولاته واهمها المقلوبة، والمحاشي، والمسخن الفلسطيني، والدجاج المحشي، والعكوب. 
وسيشرف على تحكيم المشابقة لجنة تحكيم تضم اكثر من عشرين من أمهر الطهاة على مستوى الوطن لتقييم الأطباق حسب النظام المتبع عالميا، وسيكون هناك جوائز للأم الفائزة بالمركز الاول بالاضافة الى جوائز ترضية لجميع الامهات المشاركات، وسيكون الشريك الرسمي للفعالية شركة الموزعون العرب ADC، وتعقد الفعالية برعاية ذهبية من من شركة الجبريني للألبان، ورعاية فضىة من شركة دواجن عزيزا وشركة الفحماوي للاستيراد والتصدير، والمشروب الرسمي للمسابقه عصير اورجينال.
 وقال معتصم النتشه مدير دائرة العلاقات العامة لشركة الموزعون العرب الشريك الرسمي لفعالية: " إن شراكتهم في مسابقة اكل ماما ازكى التي تركز على دور الامهات المجتمعي جاء من من باب تكريمهم للام الفلسطينية من خلال رعايتهم لهذه الفعالية اضافة لافتخار الشركة انها شريك للمطبخ الفلسطيني الذي انتج ازكى الأكلات الفلسطينية والتي كان اختيار الأم الفلسطينية الاول لها".
 كما تقام هذه الفعالية برعاية اعلامية من هيئة الاذاعة والتلفزيون الرسمي الفلسطيني، وفضائية النجاح، وتلفزيون الفجر الجديد، واذاعات راية وطريق المحبة وحياة أف أم وتهدف هذا المسابقة إلى التركيز على المأكولات الشعبية الفلسطينية وإحياء المطبخ الفلسطيني والتأكيد على الهوية الفلسطينية للمأكولات، وتثبيت الحق الفلسطيني في الكثير من الأكلات التي أصبحت تتلاشي على انها طبخات فلسطينية وينسبها البعض انها جزء من ثقافته وتقاليده..
 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد