اخباريات محلية

مناشدة عائلة من عوريف (سماسرة أرض يحاولون ابتلاع ارضنا)

|
مناشدة عائلة من عوريف (سماسرة أرض يحاولون ابتلاع ارضنا)

 تحية فلسطينية وبعد,,,

نهيب ونناشد الأب الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الأخ د. محمد اشتية التدخل لحمايتنا وحماية ملكيتنا وحق التصرف في أراضينا الواقعة في قرية عوريف والقرى المجاورة, حيث اننا من المغتربين المقيمين خارج الوطن الحبيب, ومن قبلنا والدنا وجدنا, وقد بلغنا ان مجموعة من السماسرة يستغلون غيابنا ويحاولون القيام باجراءات بيع باطلة ومزورة في اراضينا باستخدام أساليب التفافية غير قانونية, ويقومون بعرضها على مشترين من قرية عوريف وخارجها, وان ما يقلقنا ان جزء من تلك الاراضي هي أراضي مصادرة وأخرى مهددة بالمصادرة من قبل مستوطني يتسهار, واننا نخشى بأن تلك المحاولات الباطلة إن تمّت، قد ينتهي جزء منها بأيدي المستوطنين.
كما تعرض احد أبنائنا لحملة تهديد وترويع من أشخاص، بعد أن قدم للوطن بهدف متابعة الامر، وما يقلقنا أن هؤلاء الأشخاص ربما قد يكونوا على علاقة بهؤلاء السماسرة وقد تقدم ابننا بشكاوي بهذا الخصوص لجهات الاختصاص.
نناشد الأب الرئيس بصفته حاميا للمشروع الوطني، ودولة رئيس الوزراء، ومن ثم كل المعنيين بهذه المناشدة، بالوقوف الى جانبنا لوقف أي تلاعب من طرف اشخاص همهم الوحيد المكاسب المالية فقط دون النظر الى خطورة تصرفاتهم والنتائج المترتبة على ذلك والتي قد تمس السلم الاهلي أوينتهي جزء من ارضنا بأيدي المستوطنين لا قدّر الله.
دعاؤنا لكم بالتوفيق والسداد,,,
 
المحامية مرام سلامة
(بصفتها وكيلا عن ورثة المرحوم سليم محمد خضر صباح ورجا سليم محمد خضر صباح)
 
 
 
 
 

أضف تعليقاً المزيد