اخباريات محلية

مبادرة (نابلس تكرمهم ) تكرم ثماني شخصيات في قطاعات مختلفة

|
مبادرة (نابلس تكرمهم ) تكرم ثماني شخصيات في قطاعات مختلفة

 نابلس/ اصداء

وسط حضور واسع ومميز وتحت رعية رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه، شهدت مدرجات مسرح الامير تركي بن عبد العزيز في جامعة النجاح الوطنية بنابلس، عرسا وطنيا ومجتمعيا، خلال مبادرة نابلس تكرمهم في نسختها الرابعة.
وبدأ الحفل الذي تولت عرافته الصحفية ريما العملة، بتلاوة عطرة من القران الكريم تلاها الطالب الحافظ للقران الكريم والفائز بجوائز عدة صهيب سلمان ثم السلام الوطني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء.
وتم تكريم 8 شخصيات نابلسية، تركت بصمات في مجال عملها، حيث أشرفت على المهرجان شركة ديارنا لادارة الحدث، بحضور أعضاء اللجنة المشرفة وهم : الصيدلانية د. صفاء بليبلة عن القطاع المهني ود. خديجة جرار عن القطاع الصحي وأسيد لبادة من تجمع احياء البلدة القديمة وأيمن مظهر من كشافة نابلس عن القطاع الرياضي وسمر غزال، وفرقة الزيتونة الشعبية عن القطاع الفني وعبد المنعم الفرّان عن القطاع الثقافي، والزميل المصور الصحفي عبد الرحيم القوصيني عن القطاع الإعلامي، كما تم تكريم عدد من الشخصيات والعائلات صاحبة الأيادي البيضاء وأعمال الخير المساهمة في بناء العديد من المدارس في مدينة نابلس عن القطاع التربوي .
وتحدثت سمر هواش باسم اللجنة المشرفة على المبادرة والمنطلقات التي تهدف من وراءها لتحقيق اهداف مجتمعية رائدة، واشارت الى الاسس التي عملت عليها اللجنة على مدار اشهر عديدة، وقدمت الشكر للمؤسسات والشركات الراعية للحفل.
وأضافت ان المبادرة تسعى الى رفع مستوى المسؤولية المجتمعية والتنافس الايجابي وتسليط الضوء على النماذج الايجابية في المجتمع، وتوسيع المنخرطين في التغيير المجتمعي وبث روح التفاعل والامل في مواجهة التحديات الجمة الذي يتوق للتحرر .
وقال هواش ان المبادرة اصبح تقليدا سنويا لما تتركه من تاثير ايجابي على المواطنين والمواطنات، لان النسخ السابقة من المبادرة تركت اثرا ايجابيا نفسيا ومعنويا في المجتمع. منوهة الى ان جاءت النسخة الرابعة جاءت كتراكم للمبادرات السابقة، ومرت عمليات الترشيح بخطوات عديدة، ولكن هذا العام ونتيجة للنجاح اللافت فقد تميزت باضاءة ابعاد جديدة من اجل استدامة الفكرة.
وقال المدير العام للشركة مهند الرابي إن الهدف من التكريم هو تحفيز الأجيال القادمة على التفاني وتكريس الإيجابية.
وأضاف الرابي أن التكريم لعدد من الذين ساهموا بتقديم خدمات ذات طابع مميز وتركوا بصمات في مجال عملهم التربوي والثقافي والفني والرياضي والصحي والمهني والإعلامي والشبابي وفق شروط. وقال الرابي: “نسعى وفي سياق التزامنا بالمسؤولية المجتمعية لتعزيز كل ما هو ايجابي وبناء لأجل مستقبل مشرق لنا ولأبنائنا، منوها في الوقت ذاته حرص الشركة منذ انطلاقتها على تبني الفعاليات المجتمعية الهادفة”.
واعتبر ادهم خروبي المدير التنفيذي لشركة ديارنا لادارة الحدث المهرجان ناجحا ومتميزا بشكل فائق، وسجب اهتماما اعلاميا على المستوى الوطني.
واللجنة المشرفة على المبادرة تضم في عضويتها كلا من المهندس الحاج عدلي يعيش، وعضو المجلس الوطني الفلسطيني تيسير نصر الله، وعضو المجلس الوطني سمر هواش، ونقيب المهندسين الدكتور جلال الدبيك، وعمر الصدر عن قطاع رجال الأعمال وبإشراف ومتابعة شركة ديارنا لإدارة الحدث.
وتخلل الحفل فقرات فنية قدمها سفير التراث الفلسطيني نعمان الجلماوي وفرقة الزيتونة وعدي الاغبر. وتم تكريم رعاة الحفل وهم مجموعة عنبتاوي والمشفى الانجيلي العربي وشركة الارز وشركة الطليعة وشركة لمكو وناصر سنتر.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد