منوعات

ديانا كرازون تعلن ارتباطها بإعلامي شهير.. وهذا موعد عقد القران

|
ديانا كرازون تعلن ارتباطها بإعلامي شهير.. وهذا موعد عقد القران

عمان: أكدت الفنانة الأردنية ديانا كرازون الأنباء التي ترددت مؤخرا، عن ارتباطها بإعلامي أردني شهير، كما أعلنت موعد عقد قرانهما.

ديانا كشفت، خلال مداخلة هاتفية في إحدى الإذاعات الأردنية، أنها مرتبطة بالإعلامي الأردني معاذ العمري، وأنهما سيحتفلان بعقد قرانهما يوم الجمعة القادم.

معاذ العمري


الفنانة الأردنية قالت إنها كانت قد قررت الإعلان عن الأمر بعد عقد القران، لكن مع تسريب الخبر من الكثير من المحبين، لم تجد مفرا من أن تعلن عنه الآن.

ليرد عليها عريسهامعاذ العمري، الذي كان ضيفا بالحلقة، قائلا: “انتِ شخص كتير عظيم.. وربنا رزقني فيكي ومبسوط أنك هتكوني شريكة حياتي”.

وأضاف: “أنتي حد مختلف ما حد بيعرفك إلا إذا كان فعلا قريب منك وبيعرف قد إيه أنتي إنسانة نقية وبتمنى أقولك الله يتمم لنا على خير وتكون أيامنا كلها خير”.

من جانبها، ردت عليه ديانا بقولها: “إن شاء الله تبقى سندي وزوجي وكل شئ بحياتي”.

وكانت الفنانة الأردنية ديانا كرازون قد صرحت من قبل بأنها تعيش قصة حب جديدة دون أن تكشف عن هوية حبيبها، وهو الخبر الذي أسعد فانز الفنانة الشابة، متمنيين لها السعادة.

ومن ناحية أخرى، أحيت الفنانة الأردنية ديانا كرازون مؤخرا حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون، على مسرح الكورنيش الرئيسي، وشهد الحفل حضورا كبيرا من الجمهور الخليجي والجاليات العربية المقيمة في دولة الأمارات العربية.
 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد