أهل الفن

مصطفى خاطر يخطف منى زكي في «الصندوق الأسود»

|
مصطفى خاطر يخطف منى زكي في «الصندوق الأسود»

وكالات: يجسد الفنان المصري مصطفى خاطر، دور محام في فيلم «الصندوق الأسود» الذي يعيد النجمة المصرية منى زكي إلى السينما بعد غياب استمر 4 سنوات ويصل دور العرض قريباً.

يضطر خاطر إلى خطف وسرقة منى زكى، لكنه يعلم منها أنها حامل فيتعاطف معها ولكن يقف أمامه شريكه في الخطف والسرقة محمد فراج الذي يجسد دور «بلطجي» خلال أحداث الفيلم.
وكانت شركة سينرجى وأفلام مصر العالمية ونيو سنشرى قد أطلقت البوستر الرسمي لفيلم الإثارة والتشويق مع الاستعداد لبدء عرض الفيلم بدور العرض المصرية.
ويحمل البوستر الرسمي وجوه أبطال الفيلم الثلاثة منى زكي ومحمد فرّاج ومصطفى خاطر، ويحمل كل وجه تعبيراته الخاصة، فنرى فرّاج في مقدمة البوستر بملامح قاسية، ومنى زكى تتوسطه بتعبيرات مصدومة وجرح نازف في رأسها بعد تعرضها لاعتداء عنيف، ثم مصطفى خاطر معبراً عن التوجس والخوف.

وتجسد منى زكي دور ياسمين، حيث يكسر سكون أحد الليالي الهادئة في حياتها اقتحام غريبين منزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيءٍ مهم. تحاول ياسمين الفرار منهما ولكن بلا جدوى، فإلى أي مدى ستتمكن ياسمين من الصمود؟ هكذا تدور أحداث فيلم الإثارة الصندوق الأسود.

الفيلم من قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة وأسماء جلال.
 

أضف تعليقاً المزيد