اخباريات محلية

نابلس .. سرقة مشروع شبابي عمره شهر واحد

|
نابلس .. سرقة مشروع شبابي عمره شهر واحد

نابلس - رومل السويطي-  أقدم مجهولون، فجر أمس على سرقة "كرفان" مخصص لبيع الوجبات الخفيفة، قبالة مركز اسعاد الطفولة التابع لبلدية نابلس، تعود ملكيته للمواطن يوسف أبو لفح 27 عاما من مخيم عسكر شرقي نابلس.  

وأوضح صاحب "الكرفان" أنه كان قد قرر تأسيس مشروعه الخاص قبل حوالي شهر، من خلال شراء "كرفان" حديث، تبلغ قيمته 30 ألف شيقل، وتجهيزه بكافة المعدات الحديثة اللازمة، وترخيصه وعمل كافة الإجراءات الرسمية المطلوبة، بهدف بيع البيتزا والشطائر، وأطلق عليه اسم "برج بيزا". وقال أنه تفاجأ صباح أمس بسرقة الكرفان ومعه كافة المعدات والمحتويات. وأعرب ابو لفح عن ألمه وحزنه لجريمة السرقة التي تسبب بخسارة مشروعه الذي تزيد تكلفته عن 130 الف شيقل، موضحا أنه اضافة لعائلته التي خسرت المشروع، هناك أربع عائلات تستفيد من المشروع، وبسرقة "الكرفان" يكون حلمه بتحسين أوضاعه وأوضاع عائلته المعيشية قد ذهبت أدراج الرياح. 
وقد قام ابو لفح وشقيقه "اسماعيل" بابلاغ الشرطة الفلسطينية بهدف محاولة الكشف عن الجناة، مهيبا بأي مواطن يعلم شيئا عن الجريمة الاتصال به على الرقم 0568821268   أو ابلاغ الشرطة أو أي جهة أمنية، فيما أكدت دائرة العلاقات العامة في شرطة نابلس أن المباحث باشرت التحقيق في القضية فور تلقيها البلاغ.

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد