اخباريات محلية

الشرطة تكشف ملابسات جريمة تهديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقبض على 4 تجار مخدرات

|
الشرطة تكشف ملابسات جريمة تهديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقبض على 4 تجار مخدرات

 اخباريات - جنين/ الخليل: تمكنت الشرطة اليوم من كشف ملابسات قضية تهديد واساءة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في جنين.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن مواطنة تقدمت بشكوى لمديرية شرطة المحافظة، حول قيام مجهول بتهديدها وسبها وشتمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات تم حصر الاشتباه باحد الاشخاص والقاء القبض عليه .
وأكدت الشرطة،  التحفظ على المشتبه فيه لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالته لجهات الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولاً.
 
في عملية نوعية .. شرطة مكافحة المخدرات تقبض على 4 من تجار المخدرات بالبلدة القديمة في مدينة الخليل
 
من جهة أخرى، تمكنت الشرطة اليوم وخلال عملية نوعية من القبض على 4 أشخاص من تجار المواد المخدرة أثناء اختبائهم داخل منزل في البلدة القديمة بمدينة الخليل.
وأوضح الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، بأنه واستمرارا للجهود التي تبذلها الشرطة في متابعة تجار المخدرات والذين يهددون حياة المواطنين وخاصة فئة الشباب بهذه السموم السوداء، فقد تمكنت شرطة مكافحة المخدرات وبدعم وإسناد من المباحث العامة وشرطة الحراسات والشرطة القضائية من مداهمة منزل داخل البلدة القديمة يستخدم كمأوى لعدد من تجار المخدرات.
وأضاف ارزيقات، بأنه ولدى مداهمة المنزل تم القبض على 4 أشخاص بداخله، وخلال عملية تفتيشه عثر على كمية من عدة أنواع من المواد المخدرة كانت عبارة عن كيلو ونصف من مادة الماريجوانا وبلاطة حشيش بوزن 100 غرام و58 حبة اكستازي، وشتلة من نبات الماريجوانا و 1000 بذرة من بذور الماريجوانا.
وأكد ارزيقات التحفظ على المقبوض عليهم لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم حسب الاصول

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد