منوعات

نهايات مضحكة ومثيرة للمشاركين فى تحدى "دلو الثلج"

|
نهايات مضحكة ومثيرة للمشاركين فى تحدى "دلو الثلج"

تحدى "وعاء الماء المثلج" أو ما يعرف بـ "ice bucket challenge" هى مبادرة انتشرت منذ فترة على مواقع التواصل الاجتماعى بين المشاهير من أجل جمع التبرعات
لمرضى الأعصاب، وتقوم هذه الحملة عن طريق تحدى المشاهير لبعضهم البعض بسكب دلو من الماء المثلج على رؤوسهم، بحيث يختار كل شخص 3 آخرين على الأكثر من أجل المشاركة فى التحدى للتوعية ضد مرض التصلب العضلى الجانبى الذى يصيب أعصاب الدماغ ويؤدى إلى الموت، وأطلقته الجمعية الأمريكية لهذا المرض الخطير، وقد شارك العديد من المشاهير وقبلوا التحدى.

وتأثر العديد من النشطاء والنجوم والفنانين والمشاهير بهذه الحملة التى وصفوها بالخيرية، وحاولوا خوض التجربة والمشاركة فى التحدى، لكن انتهت العديد من المحاولات بشكل مأساوى ممتزج ببعض الكوميديا والضحك.

وتداول النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك وتويتر" فيديوهات للعديد من المحاولات الفاشلة للمشاركة فى تحدى دلو الثلج، حيث أظهر الفيديو العديد من الأشخاص الذين حاولوا المشاركة فى التحدى ولكن لم تتم المحاولة بالشكل الذى كانوا يريدونه بل انتهت بنهاية معاكسة تما وبشكل مضحك للغاية.

وأكد العديد من أصحاب المحاولات الفاشلة أنها كانت تجربة مثيرة للغاية، وأنهم حاولوا المشاركة فى التحدى للتحذير وللتوعية ضد مرض التصلب العضلى.

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد