اخباريات محلية

بالصور/ في أول زيارة له بعد تسلمه منصب مطران الكنيسة الأسقفية .. المطران حسام نعوم يزور المستشفى الانجيلي بنابلس

|
بالصور/ في أول زيارة له بعد تسلمه منصب مطران الكنيسة الأسقفية .. المطران حسام نعوم يزور المستشفى الانجيلي بنابلس المطران نعوم خلال زيارته للمستشفى الانجيلي

كتب - رومل السويطي/ تصوير خليل كوع: استقبل مدير عام المستشفى الانجيلي العربي د. وليد سابا القره في نابلس يوم أمس، المطران حسام نعوم، مطران الكنيسة الاسقفية العربية في القدس والشرق الأوسط، وكان في استقبال المطران والوفد المرافق له، الى جانب د. القره، ممثلين عن مؤسسات محافظة نابلس الى جانب الطاقم الطبي والإداري في المستشفى الانجيلي.

الزميل رومل السويطي يتحدث مع المطران نعوم

 

ورحب مدير عام المستشفى د. القره، بالمطران نعوم، مجددا التهنئة له بمناسبة توليه مهامه مطرانا للكنيسة الاسقفية العربية في القدس والشرق الأوسط، وأكد أن ادارة المستشفى ستحظى بتوجيهات المطران بصفته رئيسا لمجلس ادارة المستشفى الانجيلي والتي من شأن تنفيذها الرقي بالمستشفى الذي مضى من عمره أكثر من مائة وعشرون عاما، أكثر مما هي عليه الآن، كما وجه التحية لرئيس الاساقفة ورئيس مجلس ادارة المستشفى السابق المطران سهيل دواني الذي اعطى جهدا مميزا ونوعيا في خدمة المستشفى. 
 

افتتاح قسم الاشعة بعد تطويره

 
وافتتح المطران نعوم فور وصوله قسم الأشعة بعد تطويره من خلال رفده بمزيد من الأجهزة الحديثة بينها جهاز تصوير طبقي CT SCAN وجهاز تصوير تلفزيوني4 D   Ultrasound يعد الاول من نوعه في شمال الضفة، وأعرب الدكتور القره عن شكره للصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت وبعض المؤسسات الكنسية الامريكية التي ساهمت في تمويل بعض الأجهزة.
من جهته، أعرب المطران نعوم عن سعادته لما وصلت اليه المستشفى الانجيلي من تطور، مستذكرا أن "الانجيلي" يعتبر من المستشفيات العتيقة والعريقة التي أثبتت قدرتها على خدمة المجتمع على مدار سنوات طويلة جدا، مشيدا في الوقت نفسه بالجهد النوعي الذي بذله مدير عام المستشفى د. وليد القره منذ توليه مهام عمله سنة 2008. وأشاد بجهود طاقم المستشفى الذي تعرض في فترة من الفترات لظروف قاسية وصعبة كادت أن تطيح به وبتاريخه، الا أن اخلاص ذلك الطاقم بقيادة الدكتور وليد القره سنة 2007 في مواجهة تحديات تلك المرحلة مكّنهم من تجاوزها، بل والعمل على تطوير المستشفى بعد رسم خطة عمل مدروسة.
 

محافظ نابلس يستقبل المطران نعوم في مقر المحافظة

 
وعلى هامش الاحتفال الذي أقيم للمطران نعوم في المستشفى قال نعوم لـ "الحياة الجديدة وشبكة اخباريات" انه حين يتحدث عن المستشفى الانجيلي فإنه يأخذ بعين الاعتبار التطور والرقي الذي وصل اليه من خلال رفده بأحدث الأجهزة والتقنيات العالمية كما يأخذ بعين الاعتبار ما يشاهده من جمالية العلاقة بين الموظفين والإدارة والمواطنين، موضحا بأن الأمر يعكس نجاح ادارة المستشفى في بناء علاقة تكاملية رائعة تجمع بين المستشفى بكافة أقسامه مع طاقمه الطبي والتمريضي والإداري مع المواطنين. وقال من الواضح ان المستشفى في تطور مستمر ولا يقف عند حد معين بل يستمر في مواكبة كل جديد، ويعمل ضمن استراتيجية تهدف الى بناء مؤسسات فلسطينية قوية. وشدد على أن المدير العام د. القره نجح فعليا بقيادة طاقم المستشفى بعد تشكيل فريق عمل واحد.
وفي نهاية الزيارة توجه المطران نعوم والوفد المرافق الى قاعة الكنيسة الاسقفية بنابلس مستقبلا ابناء الرعية والشخصيات الاعتبارية في نابلس مهنئين بتنصيبه مطرانا للكنيسة الاسقفية العربية في القدس والشرق الأوسط. هذا وكان محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان ومدير مخابرات نابلس العميد بلال حالوب وطاقم محافظة نابلس، قد استقبلوا رئيس الاساقفة فور وصوله الى نابلس في مقر محافظة نابلس، وهنؤوه بتنصيبه في موقعه الديني الجديد.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد